التخطي إلى المحتوى
نظام نور لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية | رابط الاستعلام عن النتائج في موقع نور للابتدائية والمتوسطة والثانوية

رابط نظام نور برقم الهوية 1440 موقع نور لنتائج الطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية المتوسطة الثانوية الموقع الرسمي للدخول من وزارة التعليم السعودية، وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم ينتظر العديد من أوليا الأمور تفعيل رابط الاستعلام عن النتيجة وذلك بعد توقفة بسبب الضغط خلال الساعات الماضية مما أدى إلى ضرورة الدخول إلى الحساب الخاص بالولي لدى موقع نور لعرض النتيجة.

وبسبب أن العديد من الأسر ليس لديها حساب حتى الآن، فيتوجب عليهم الانتظار لتفعيل نظام نور برقم الهوية للحصول على نتيجة الثانوية بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى موقع النور المتخصص في إظهار كافة الدرجات التي حصل عليها الطالب أو الطالبة خلال الفصل الدراسي الأول والثاني من العام 1440/1441 هجرية.

نظام نور

للحصول على النتيجة الخاصة بإبنك، يتوجب عليك إتباع الخطوات الآتية :

1- الدخول إلى الموقع الرسمي صفحة الاستعلام وذلك من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا للدخول ، وفي حال واجهتك مشكلة ولم تستطع الدخول يُمكنك كتابة تعليق أسفل المقالة بنص المشكلة او شرحها وسيتم الرد عليك من خلال فريق موقعنا.

2- إدخال معلومات الدخول الخاصة بك ( اسم المستخدم – كلمة السر ) وهي نفسها التي قمت بالتسجيل بها في الموقع لأول مرة، وليس هناك داعي لإنشاء عضوية جديدة الآن.

3- القيام بالدخول إلى ” إشعار نتيجة الطالب نهاية الفصل الدراسي”

4- اختيار الفصل الدراسي.

5- اختيار النظام الفصلي.

6- كتابة إسم المدرسة.

7- كتابة الفصل الدراسي والقسم.

8- كتابة إسم الطالب.

9- الضغط على استعلام عن النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *