التخطي إلى المحتوى
صورة محمد منير من داخل كواليس تسجيل أغاني الألبوم الجديد “وطن”
محمد منير

الفنان محمد منير “الكينج” أعلن عن الألبوم الجديد له بعنوان “وطن”، حيث قام بنشر صورة له من كواليس تسجيل الأغاني في الأستوديو، وقام بنشرها على حسابه الخاص على انستجرام، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم في الأيام القليلة القادمة، يذكر أن أخر أعماله في 2017 “الروح للروح دايما بتحن”.

أ‘لن الكينج محمد منير عن أغنية من الألبوم الجديد “وطن” بعنوان “طاق طاقية”، وجائت كلماتها “طاق طاق طاقية، رن رن يا جرس، قلبي راكب عالفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتي عاوزة تروح لكن قلبي في غيابها ساكن جوا في كتابها يتعلم أبجدية، أ أبدأ من جديد، ب بالحلم البعيد، ت تنجح لما تكون تعرف امتى تكون عنيد”.

“أ أعشق الحياة، ب بالفرح والآة، ت تتحدى الآلام توصل للي بتتمناه، طاق طاق طاقيه، رن رن يا جرس، قلبي راكب عالفرس، والفرس طوح طوح، وحبيبتي عاوزة تروح لكن قلبي في غيابها ساكن جوا في كتابها يتعلم أبجدية”.

أغاني الكينج محمد منير

الفنان محمد منير له جماهيرة في كل أنحاء العالم، الجميع على تشوق كبير للألبوم الجديد، وسماع أغاني بصوت منير، يذكر أن أرشف الكينج مليئ بالأغلني التي تضمنت كل المواقف التي تمر على الإنسان، وتتنوع بين الحزن والفرح والتفاؤل والغيرة والغضب والعشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *